العروض تنهال على مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي

 


بعد تألق المنتخب الوطني المغربي بكأس العالم التي نظمت بقطر ما بين شهري نونبر و دجنبر 2022، و سطوع نجوم بعض اللاعبين و على رأسهم الحارس ياسين بونو و عز الدين أوناحي و نور الدين أمرابط و غيرهم، بدأت بعض الأندية الأوروبية تبدي اهتمامها بضم بعض هؤلاء إلى صفوفها للاستفادة من خدماته.

فياسين بونو الأخطبوط كما يلقب في إسبانيا، و الحائط كما صورته بعض وسائل الإعلام عقب تصديه لركلات الترجيح الإسبانية، و التي بفضلها تأهل المنتخب المغربي لدور الربع، باشر نادي بايرن ميونخ الألماني اتصاله بالحارس عبر بعض الوسطاء، و ذلك لأن حارسه الرسمي مانويل نوير أصيب بكسر، الذي سيلزمه سنة كاملة من الراحة حتى ينجبر كسره، فهل بونو سيرضى أن يلعب دور ملء الفراغ، بعدها يجلس في دكة الاحتياط؟.

إلى جانب البايرن، أبدى نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي أيضا اهتمامه بالحارس الدولي المغربي، فمن سيفوز بود هذا الأخير؟، و إن كانت بعض التكهنات ترجح ميول بونو إلى النادي البافاري لكونه الأوفر حظا للظفر بكأس أبطال أوربا.

و بالنسبة لعز الدين أوناحي الذي يمارس في البطولة الفرنسية، فإن فريق نابولي الإيطالي مهتم بضمه لصفوفه، و قد تتم العملية خلال الميركاتو الشتوي، الذي قد يشمل لاعبين مغاربة آخرين، بعد أن ظهروا بمظهر لائق خلال منافسات كأس العالم بقطر، و خاصة منهم حكيم زياش الذي أصبحت وضعيته بنادي شيلسي غير مريحة بالنسبة له.  

و في نفس السياق، تلقى سفيان بوفال عرضين مغريين من فريقين ينتميان إلى منطقة الخليج العربي، و يبدو أن الفريق الفرنسي الذي يمارس في صفوفه اللاعب المذكور، لا مانع عنده من انتقاله إن رغب في ذلك.

على كل، نتمنى التوفيق للاعبينا المتألقين و مزيدا من العطاء و التألق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-